رياضة

نهيان بن زايد يتقدم المشاركين في اليوم الرياضي الوطني بالإمارات

الأربعاء 2018.3.7 06:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213مشاهدة
  • 0 تعليق
نهيان بن زايد يتقدم المشاركين في اليوم الرياضي الوطني بالإمارات

تقدم الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، المشاركين في مسيرة اليوم الرياضي الوطني بنسخته الثالثة، والتي انطلقت صباح الأربعاء من ملعب مدينة زايد الرياضية.

وشهدت المسيرة مشاركة كبار القيادات الحكومية والرياضية على رأسها اللواء محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، وعارف العواني، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، والرياضيون وطلبة المدارس ومنتسبو وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي بجانب عموم فئات المجتمع والجنسيات المقيمة كافة على أرض الإمارات في لوحة رياضية تعبيرية عن وطن السعادة والتسامح وملتقى الثقافات.

وتشهد النسخة الثالثة تفاعل 256 مدرسة حكومية وأكثر من 200 مدرسة خاصة في إمارة أبوظبي بأنشطة اليوم الرياضي، بما يعكس مكانة الرياضة عند جميع فئات المجتمع وحرص الجميع على المشاركة في هذه المبادرة السنوية المميزة.

وكان مجلس أبوظبي الرياضي، قد كشف في وقت سابق عن أجندة النسخة الثالثة للفعاليات الرياضية لليوم الرياضي الوطني، دعماً لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتجسيد شعار "الإمارات تجمعنا" بأهداف تعزيز تواصل عموم فئات مجتمع الإمارات بالرياضة وإدراك أهميتها ودورها في تبني الممارسات الإيجابية، إلى جانب عكس قيم السعادة والمحبة والمودة التي تجمع المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات في بادرة مثالية تقام على مستوى الإمارات تلتقي فيها الرياضة لإعلاء التلاحم المجتمعي.. "بوابة العين" الرياضية رصدت مسيرة اليوم الرياضي الوطني بالفيديو.