رياضة

ناينجولان يعلن الحرب على إنتر ميلان

الأربعاء 2018.12.26 02:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
رادجا ناينجولان

رادجا ناينجولان لاعب وسط إنتر ميلان

أكدت تقارير صحفية أن البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، بدأ التفكير في الانتقام من ناديه الحالي، بسبب ما يشعر به من سوء في المعاملة منذ انتقاله إلى قلعة "جوسيبي مياتزا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأعلن نادي إنتر ميلان، الأحد الماضي، إيقاف ناينجولان لفترة مؤقتة لأسباب انضباطية دون الكشف عنها، ليتأكد غيابه عن مباراة نابولي، الأربعاء، في الجولة الـ18 من منافسات الدوري الإيطالي.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إن ناينجولان يفكر في العودة إلى روما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كنوع من الانتقام من إدارة إنتر ميلان.

وانتقل ناينجولان من روما إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 38 مليون يورو، بعدما قضى 4 مواسم ونصف بين صفوف "الجيلاروسي" منذ انتقاله إليه في يناير/كانون الثاني 2014 قادما من كالياري.

ووفقا للتقرير فإن صاحب الـ30 عاما سيعمل على إثارة المزيد من المشاكل خلال الفترة المقبلة في نادي إنتر ميلان، ليوافق على عودته إلى روما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعول لاعب الوسط البلجيكي على علاقته بالإيطالي فرانشيسكو توتي، مدير نادي روما، ليمهد عودته إلى الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الطريقة التي رحل بها عن الفريق في الصيف الماضي.

يُذكر أن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أكد أن ناينجولان أحد العناصر المهمة التي لا يمكنه الاستغناء عنها، مشيرا إلى أنه سيعود للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي بعد مباراة نابولي.

تعليقات