رياضة

ناينجولان يرد على اهتمام سيميوني

الخميس 2017.11.23 02:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 403قراءة
  • 0 تعليق
ناينجولان يرد على اهتمام سيميوني

رادجا ناينجولان

وجه البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب وسط روما، الشكر للأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الذي أعرب عن رغبته في ضمه، مؤكدا أن تركيزه الحالي منصب مع فريقه الإيطالي فقط.

أتلتيكو يتمسك بفرصة التأهل الأوروبي بثنائية في روما

وكان سيميوني قد امتدح اللاعب البلجيكي مؤكدا أن تواجده في فريق أتلتيكو مدريد سيكون أمرا فوق العادة.

وقال ناينجولان في تصريحات لقناة "ميدياست" الإيطالية إن كلمات المدرب الأرجنتيني طيبة للغاية، ولكنه يصب تركيزه في الوقت الحالي على البقاء في صفوف فريق العاصمة الإيطالية.

وأضاف أنه سعيد باختياره الصحيح بالانتقال إلى ذئاب روما، مؤكدا سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الإيطالي خلال السنوات الثلاثة الماضية، معتبرا أنه لا يوجد سبب يدعو للتخلي عن ذلك.

وانتقل اللاعب البلجيكي إلى فريق روما في شتاء 2014 قادما من فريق كالياري الإيطالي على سبيل الإعارة مقابل 3 مليون يورو، قبل الانتقال إليه نهائيا في الصيف التالي مقابل 6 مليون يورو.

وعبر لاعب روما عن فخره بارتداء شارة القيادة بعد لاعبين عظام مثل فرانشيسكو توتي ودانييلي دي روسي وأليساندرو فلورينزي، مؤكدا أن ذلك لا يغير من شىء في إخلاصه للفريق وتقديمه كل ما لديه لصالحه على أرضية الملعب.

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد نجح في الفوز على نظيره روما بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات