رياضة

ناكامورا ينقذ أورتن من اعتداء أوينز وزين

الجمعة 2017.12.8 12:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 433قراءة
  • 0 تعليق
شينسكي ناكامورا وراندي أورتن خلال تحية الجمهور

ناكامورا وأورتن يوجهان التحية للجمهور

قام شينسكي ناكامورا بإنقاذ راندي أورتن من اعتداء سامي زين وكيفين أوينز عليه بعد فوزه على زين في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "سماكدون" واحتضنت فعالياته ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية. 

ماكمان يعاقب أوينز بإشراكه في نزال أمام أورتن

وبدأ أورتن بالاعتداء على كيفين أوينز في بداية العرض خلال حديثه وسامي زين عن إذلالهما لشين ماكمان المسئول عن العرض، وفي الربع الأخير من العرض رد أوينز وزين الاعتداء لأورتن فتدخل شينسكي ناكامورا وأنقذه.

وقال أوينز: "شين لم يتقبل حقيقة أننا قمنا بإذلاله وعائلته في عرض (هيل إن سيل) ولم يتقبل حقيقة أنه قاد فريق (سماكدون) للهزيمة في عرض "سيرفايفر سيريز" الماضي والآن يريد أن يقوم أورتن بأعماله القذرة، وعندما قرر شين في العرض الماضي أن أخوض نزالا بلا قوانين أمام أورتن علمت أنه يجب عليّ أن أهزم أورتن حتى لا يكون اختيارا لشين، وكان يجب أن أجعل العالم يرى أنني لست خائفا من أورتن ولا من انتقام إدارة (سماكدون)، وللقيام بذلك كان يجب أن أكون أكثر دهاءا من شين".

وتحدث زين الذي نزل من على الحلبة بتهكم على مذيعي العرض والمسئول عن قرع جرس النزالات والجمهور، وبينما كان زين يواصل حديثه ظهر أورتن فجأة على الحلبة وقام بالإمساك برأس أوينز والسقوط به بقوة على أرض الحلبة بينما ظل زين واقفا عند مدخل الساحة لا يعرف ماذا يفعل.

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول شين ماكمان الذي قال: "يبدو أنك (زين) وأوينز يظنان أن لديّ ثأر شخصي منهما وهذا ببساطة ليس صحيحا، وقد ذكرتما أن لديكما شعور بعدم الاحترام لعدم إشراككما في عرض (سيرفايفر سيريز) وحل ذلك سهل لأنكما ستشاركان بعد أسبوعين بعرض (كلاش أوف تشامبيونز) في نزال زوجي يجمعكما أمام راندي أورتن وشريك يختاره، أما الليلة سيقام نزالا بين سامي زين وراندي أورتن، وبالنسبة إلى أوينز فإني أرحب أن يكون متواجدا خلال النزال بجانب الحلبة بشرط أن يكون مكبل اليدين في حبال الحلبة.

وفي الربع الأخير من العرض أقيم النزال بين أورتن وزين بينما تم تقييد يد أوينز بالطوق الحديدي، وتم وضع الطرف الأخر من الطوق حول أحد حبال الحلبة، وسيطر أورتن على معظم النزال وضرب زين داخل وخارج الحلبة لكن الأخير استطاع أن يرد عليه بالضرب وأحضر قاطعا لكسر قيد أوينز لكن أورتن لم يمنحه الفرصة واشتبك معه وتبادلا الضربات حتى سقطا على أرض الحلبة، واستطاع أوينز كسر قيده بالقاطع الموجود بالقرب منه وحاول ضرب أورتن الذي لم يمنحه الفرصة وضربه ثم ثبت أكتاف زين وفاز بالنزال.

وبعد نهاية النزال انقض أوينز على أورتن من الخلف وضربه واشترك زين معه في الاعتداء على أورتن لكن الموسيقى انطلقت لتعلن دخول شينسكي ناكامورا الذي صعد على الحلبة مسرعا وضرب أوينز وزين وقام أورتن بالاشتراك مع ناكامورا بمواصلة ضرب زين وأوينز حتى أسقطاهما على أرض الحلبة بلا حركة، ثم صافح أورتن ناكامورا وحيّا الجمهور.


تعليقات