رياضة

تأكيدات إيطالية على اقتراب نابولي من التجديد لغلام

الإثنين 2017.11.20 09:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 700قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام

أكد جيانلوكا جيفوني، الإعلامي الشهير بـ"راديو مارتا" الإيطالي، أن نادي نابولي توصل لاتفاق نهائي مع ظهيره الأيسر الجزائري فوزي غلام، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في شهر يونيو من السنة المقبلة. 

"زيزو الجزائر" يتصدر ترتيب أفضل لاعبي الدرجة الثانية الفرنسية

ويأتي هذا التطور الجديد بعد أيام قليلة من تأكيد تشيرو فينتيراتو، الصحفي الشهير بشبكة تلفزيون "الراي"، على أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، لم يعد متحمسا لتجديد عقد غلام لاعب خلال الفترة الحالية، بسبب مخاوفه من عدم تعافي اللاعب بصفة نهائية من الإصابة اللعينة التي تعرض لها خلال الموقعة الأوروبية أمام مانشستر سيتي، والتي ستجبره على الغياب عن الملاعب لمدة 4 أشهر على أقل تقدير.

وخطف غلام الأضواء بشكل خاص في الموسم الحالي، حيث سجل هدفين وصنع 5 أهداف أخرى خلال جملة 17 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات، وهو ما جعل العديد من الأندية الكبرى في أوروبا تبدي رغبتها في التعاقد معه على غرار تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وشهدت القيمة التسويقية لغلام ارتفاعا ملحوظا في موقع "ترانسفير ماركت" المختص بتقييم أسعار اللاعبين، حيث أصبحت تقدر بـ20 مليون يورو، بعد أن كانت نحو 17 مليونا في شهر يونيو الماضي.

تعليقات