رياضة

نابولي يستهدف التعاقد مع مهاجم برشلونة مجانا

الثلاثاء 2018.11.20 07:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
منير الحدادي

منير الحدادي

يستهدف نادي نابولي الإيطالي التعاقد مع الإسباني من أصول مغربية منير الحدادي، مهاجم برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مجاني، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

ولم يشارك الحدادي سوى في 8 مباريات مع برشلونة منذ بداية الموسم الحالي، 6 منها من على مقاعد البدلاء، ولم يكمل سوى مباراة وحيدة، مسجلاً هدفاً ومساهماً في آخر.

وأكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن نادي نابولي يرغب في تدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرى أن الحدادي سيكون قادراً على القيام بهذا الأمر.

ويرغب النادي الإيطالي في عدم إنفاق الكثير من الأموال على التدعيم، وهو ما سيكون مناسباً للحدادي الذي ينتهي تعاقده مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

وسيبدأ نابولي التفاوض مع اللاعب بشكل مباشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليتفق معه على الانضمام إلى صفوفه بعد نهاية الموسم، في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه.

ولم يتخذ نادي برشلونة إجراءات التجديد مع الحدادي حتى الوقت الحالي، ما يتيح لأي نادٍ التفاوض معه بدءاً من 1 يناير/كانون الثاني المقبل.

يذكر أن صاحب الـ23 عاما قدّم موسماً مميزاً مع ألافيس الذي أعير إليه في الموسم الماضي، حيث شارك في 37 مباراة سجل خلالها 14 هدفاً وأسهم في 7 أهداف.

تعليقات