مجتمع

محمد بن راشد يعفو عن 625 سجينا بمناسبة اليوم الوطني للإمارات

الإثنين 2018.11.26 08:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 132قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء بصفته حاكما لإمارة دبي، بالعفو عن 625 من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي من مختلف الجنسيات، وذلك بمناسبة احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الـ47.

وأكد المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، أن أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يأتي تعبيرا عن القيم السامية التي ترمز لها هذه المناسبة الوطنية الغالية، والتي يحتفل فيها أبناء الإمارات بذكرى تأسيس دولتهم التي قامت على أساس راسخ من احترام القانون والالتزام بأحكامه، وكذلك على فكر التسامح والعفو.

وأشار إلى أن هذه اللفتة الكريمة تعكس حرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منح المشمولين بالأمر فرصة لمراجعة أنفسهم ومعاودة ممارسة حياتهم كأفراد صالحين لأسرهم ومجتمعهم ووطنهم، شريطة صلاح النية وصدق العزيمة على عدم الانزلاق مجددا إلى أي مخالفات قد تخرج بهم عن إطار القانون، أو تدفعهم للإخلال بأي من أحكامه.

وأوضح الحميدان أن النيابة العامة بدأت على الفور تنفيذ الأمر الصادر عن حاكم دبي، من خلال التنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي، وذلك لإتمام إطلاق سراح المفرج عنهم في أقرب وقت ممكن.


تعليقات