رياضة

كيلور نافاس يوضح موقفه من الرحيل عن ريال مدريد

الإثنين 2018.4.9 01:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
كيلور نافاس

كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد

قلل كيلور نافاس حارس ريال مدريد من أهمية التقارير التي تحدثت حول قرب رحيله عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً عدم قلقه حول مستقبله مع الفريق.

جريزمان يبرز أهمية هدف رونالدو أمام فريقه في ديربي مدريد

رونالدو وجريزمان يكتبان التاريخ في ديربي مدريد

واقترن اسم نافاس بالرحيل عن ريال مدريد، في ظل مساعي إدارة "الميرنجي" للتعاقد مع أليسون بيكر حارس روما أو ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل.

وقال نافاس، في تصريحات عقب تعادل فريقه في الديربي أمام أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني: "الرحيل عن ريال مدريد؟ نعم سأرحل في نهاية الموسم، ولكن لمنزلي مع أسرتي من أجل الاسترخاء".

وأضاف حارس منتخب كوستاريكا: "لست قلقاً على الإطلاق حول مستقبلي مع الفريق، عقدي مع ريال مدريد ما زال ممتداً لموسمين قادمين".

وحول مباراة الديربي، أضاف نافاس: "كان علينا التركيز بصورة أكبر بعد تسجيل الهدف الأول والتحلي بالمزيد من الهدوء، تقدمنا على فريق يدافع جيداً، ومن الصعب جداً التسجيل في مرماه، كان علينا استغلال ذلك".

وتابع: "رغم ذلك أعتقد أننا بذلنا مجهوداً كبيراً في المباراة، سيطرنا على مجريات اللعب وصنعنا العديد من الفرص، لست راضياً عن التعادل، ولكن لم يكن هناك تقصير من اللاعبين".

يذكر أن ريال مدريد كان البادئ بالتسجيل في المباراة بالدقيقة 53 من عمر المباراة، قبل أن يستقبل هدف التعادل بعدها بأربع دقائق فقط عن طريق الفرنسي أنطوان جريزمان.

تعليقات