رياضة

نافاس: لم يكن أمام رونالدو خيار آخر سوى "المقصية"

الأربعاء 2018.4.4 02:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
كيلور نافاس حارس ريال مدريد

كيلور نافاس

قال الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الميرينجي، لم يكن أمامه خيار آخر لإحراز هدفه الثاني في يوفنتوس، سوى أن يقوم بركلة مقصية. 

إنفوجراف.. زيارات ريال مدريد للملاعب الإيطالية محفوفة بالمخاطر

صراع تهديفي بين رونالدو وديبالا في مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس‎

وكان ريال مدريد حقق الفوز على يوفنتوس (الثلاثاء) بنتيجة (3-0) على ملعب (أليانز ستاديوم) في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف نافاس: "كان هدف رونالدو رائعا، كنت في الخلف وحين نظرت للوسط فكرت أنه سيقوم بركلة مقصية مزدوجة، لم يكن أمامه خيار آخر، لقد أدى قفزة مدهشة ووضع الكرة في زاوية لا يمكن للحارس الوصول إليها".

وتابع: "إنه هدف استحق التصفيق تماما، كما فعلت كل جماهير ملعب يوفنتوس".

وأعرب حارس الملكي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه، مؤكدا "كان أمامنا خصم كبير، والفوز عليه بنتيجة 0-3 ليس أمرا سهلا، هذا يمنحنا شعورا إيجابيا للغاية".

وأردف "يجب أن نبقى هادئين ومتواضعين لأن هذا ما جعلنا نصل إلى ما وصلنا إليه، خصومنا معقدون ولديهم أسلحتهم، لم نشعر بأننا أعلى من أحد، نثق في قدراتنا وهذا ما يمنحنا النتائج الجيدة".

وعلى الرغم من الفوز بثلاثية بيضاء في مواجهة الذهاب، لم يعتبر نافاس التأهل لنصف نهائي التشامبيونز ليج محسوما، وأكد "يجب لعب المباريات، لا يمكن أن نعلم ماذا سيحدث، نحن متقدمون بفارق جيد إلا أنه ينبغي علينا اتخاذ الحذر على أرضنا من أجل العبور للمرحلة التالية".

تعليقات