رياضة

تعثر عودة نافاس إلى إشبيلية

الجمعة 2017.7.28 06:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 377قراءة
  • 0 تعليق
تعثر عودة نافاس إلى إشبيلية

خيسوس نافاس

لم يحسم إشبيلية مسألة عودة الدولي الإسباني خيسوس نافاس إلى صفوفه، لوجود خلافات حول المقابل المادي للصفقة بين النادي الذي يعرض مليوني يورو صافية من الضرائب كراتب ستوي لعقد يمتد لـ 3 أعوام، ووكلاء أعماله الذين يطالبون بالمزيد. 

 بينيتيز يقنع نافاس بالانضمام لنيوكاسل

وذكرت مصادر من عملية المفاوضات لوكالة الأنباء الإسبانية "الجمعة" أن الخلافات نشبت خلال اجتماع الطرفين في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل إشبيلية، بحضور رئيس النادي، خوسيه كاسترو، واللاعب نفسه، ووالده ووكيلة أعماله، مارجاريتا جاراي.

وبحسب المصادر، فإن إشبيلية لن يرفع قيمة عرضه إلى نافاس من أجل عودته إلى النادي الذي نشأ في صفوفه، والذي كان رحل عنه في صيف 2013 صوب مانشستر سيتي مقابل 20 مليون يورو.

وطلب نافاس، الذي أنتهى عقده مع "السيتيزنس" يونيه الماضي، مبلغا أكبر من الذي عرضته إدارة النادي الأندلسي، وينتظر أن تستمر المفاوضات خلال الساعات أو الأيام المقبلة.

وكانت إدارة إشبيلية تسعى لأن يسافر الجناح الأيمن البالغ من العمر 31 عاما مع فريق المدرب إدواردو بيريزو إلى العاصمة البريطانية "لندن"، حيث سيخوض الفريق مباراتين ضمن بطولة كأس الإمارات الودية أمام لايبزيج وأرسنال، لكن تعثر المفاوضات عرقل هذا الأمر.


تعليقات