رياضة

مدرب إشبيلية يعدد مزايا كأس الإمارات

الجمعة 2017.7.28 04:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
مدرب إشبيلية يعدد مزايا كأس الإمارات

بيريزو مدرب إشبيلية

قال إدواردو "توتو" بيريزو المدير الفني لإشبيلية، إن لايبزيج الألماني وأرسنال، منافسيه في بطولة كأس الإمارات التي ستقام السبت والأحد في العاصمة البريطانية "لندن"، سيساعدان فريقه على التعامل بشكل أفضل لدى مواجهته كبار الدوري الإسباني. 

ويستعد النادي الأندلسي السبت لمواجهة لايبزيج وصيف الدوري الألماني الموسم الماضي، ثم سيلعب أمام أرسنال الأحد، وهي المواجهتين اللتان ستقامان على ملعب "الإمارات"، معقل أرسنال.

وقال بيريزو: "هذان المنافسان سيساعدان إشبيلية على البحث عن حلول كروية للصراع مع أصحاب المقدمة في الليجا وهذا هو التحدي الأكبر، حيث أن التنافس أمام أندية كريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو، ليس فقط من ناحية الصفقات ولكن أيضا المنافسة تكون كروية".

وعن أرسنال، قال بيريزو إن "المدفعجية " فريق يلعب بحرص، ويركز على الاستحواذ ولديه مدرب (الفرنسي آرسين فينجر) يدافع عن هذه الطريقة في اللعب لتصبح فلسفة في هذا النادي الإنجليزي.

وشدد مدرب إشبيلية على أنه خرج من المرحلة البدنية إلى المرحلة الكروية وأن هاتين المباراتين ستساعدان فريقه على إنهاء تلك المرحلة بشكل جيد، مشيرا إلى سعادته الكبيرة بما وصل إليه الفريق.


تعليقات