رياضة

نافاس يشيد بنجل زيدان

الخميس 2019.4.4 01:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

زين الدين زيدان ونجله لوكا

اعتبر الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد، أن زميله الحارس أيضا، لوكا زيدان الذي لعب أساسيا للمرة الأولى منذ أيام قليلة أمام أويسكا في مباراة فاز بها الريال (3-2)، وصل للمكان الذي هو فيه لأنه يستحق ذلك وليس لأنه نجل مدرب الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان. 

وقال نافاس في تصريحات للصحف: "إنها قرارات يتخذها الجهاز الفني ونحن ندعمها. لوكا حارس رائع، وأثبت أنه وصل للمكان الذي هو فيه لأنه يستحق ذلك ولم يهديه أحد شيئا".

وأضاف "الكثيرون يحكمون على الأمر من واقع أنه ابن المدرب ولا ينظرون للمباراة التي قدمها (الأحد الماضي في الجولة الـ29 من الليجا). هذا الشاب أمامه طريق طويل والكثير ليتعلمه، لكن يجب الحكم عليه بناء على ما يقدمه داخل الملعب".

وأدلى نافاس بهذه التصريحات عقب هزيمة فريقه أمام فالنسيا (1-2) على ملعب ميستايا الأربعاء في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث أقر بأنها "لحظة معقدة وأنه يأمل في أن يتعلم الفريق "من كل الأخطاء التي ارتكبها هذا العام".

وعن المباراة، أكد أن الفريق لم يكن سيئا في كل شيء. لكنه افتقر فقط للعمق بعض الشيء معتبرا أن هذا يعود لأن الخصم كان مرتكزا في نصف ملعبه، مضيفا: "بحثنا عن ثغرات لكن الأمر كان صعبا".

وحول مستقبله، قال "سأحاول دائما إقناع المدرب كي يشركني، لكن ما يفكر به (زيدان) لا يعلمه إلا هو، لدي عقد وأريد أن أبقى هنا، لكن يجب أن نرى ماذا سيحدث".

تعليقات