رياضة

الهلال يفقد نواف العابد وسلمان الفرج في كلاسيكو الاتحاد

الإثنين 2018.1.8 11:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 701قراءة
  • 0 تعليق
نواف العابد

نواف العابد لاعب الهلال

تأكد غياب نواف العابد وسلمان الفرج، لاعبي فريق الهلال، عن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد التي تقام السبت المقبل بملعب "الملك فهد الدولي" في مدينة جدة، في الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين، بسبب الإصابة وتراكم البطاقات الصفراء على الترتيب.

الهلال يوضح موقف نواف العابد بعد تغريدة آل الشيخ

وأظهر الفحص الطبي الذي أجراه العابد إصابته في نفس موضع الإصابة السابقة في العضلة الضامة، ليتأكد غيابه عن الكلاسيكو، نتيجة تعرضه للإصابة أثناء الشوط الأول من لقاء فريقه أمام الاتفاق، الإثنين، والذي كان مؤجلاً من الجولة الـ11 من المسابقة، حيث أدى اشتباكه القوي مع أحد لاعبي الإتفاق في إحدى الهجمات لإصابته، ولم يستكمل الشوط.

وسيغادر لاعب الهلال نهاية الشهر الحالي إلى فرنسا لإجراء فحوصات مبدئية لدى جيليس ريبول، الطبيب الفرنسي واستشاري جراحة أوتار العضلة الضامة، قبل إجراء العملية الجراحية.

وكان جيليس رييول سبق أن زار العابد منذ شهرين للكشف على إصابته الحالية، حيث اكتفى بحقنه بإبرة خاصة في موضع الألم قبل نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا ريد الياباني، والذي خسره الفريق السعودي 1-2 بمجموع لقاءي الذهاب والعودة.

على الجانب الآخر، فقد حصل الفرج قائد الفريق على البطاقة الصفراء الثالثة له أمام الاتفاق (الاثنين)، ليتأكد غيابه هو الآخر عن مواجهة الاتحاد.. ويتوقع أن يستعين الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق، باللاعب محمد الشلهوب كبديل له في المباراة. 

وحذر الجهاز الفني والإداري للهلال اللاعبين من الحصول على البطاقات الصفراء في المباريات المقبلة، تجنبا للإيقافات التي قد تضع الفريق في أزمة حال عدم وجود البديل الجاهز وكثرة الإصابات

تعليقات