رياضة

النفزي يحلم بالعودة من جديد للترجي التونسي

الأربعاء 2017.12.20 06:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 574قراءة
  • 0 تعليق
محمد أمين النفزي

محمد أمين النفزي

أعرب محمد أمين النفزي، النجم السابق للمنتخب الأوليمبي التونسي، عن رغبته في اللعب من جديد مع الترجي التونسي، النادي الذي خاض معه تجربة سابقة خلال الفترة الممتدة ما بين 2013 و2016.

الرباط الصليبي يضرب مباركي الترجي

وقال الظهير الأيمن الحالي للملعب القابسي، في تصريح أدلى به لإذاعة "موزاييك" "أحلم بتجديد العهد مع الترجي، خاصة أنني اكتسبت الخبرة اللازمة التي تسمح لي بالمنافسة على مقعد أساسي".

وتابع "اللعب في نادٍ محترف مثل الترجي حلم كل لاعب يطمح لعمل مسيرة كروية موفقة". وأتم "لا أعلم كيف ستسير الأمور في الأيام المقبلة، غير أنني آمل أن أنال فرصة ثانية مع نادي "الدم والذهب"". 

ويبحث نادي العاصمة التونسية المعروف بلقب "المكشخة" عن التعاقد مع ظهير أيمن جديد بعد الإصابة القوية التي تعرض لها نجمه إيهاب المباركي على مستوى ركبته، والتي ستبعده عن الملاعب لفترة 6 أشهر على الأقل.

ويفاضل متصدر التونسي بين عدة لاعبين من أجل التعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية منهم زياد مشموم، نجم الاتحاد المنستيري، ومحمد الحبيب يكن، نجم البنزرتي، فضلاً عن سامح الدربالي، اللاعب السابق لأهلي طرابلس الليبي، كما أن النفزي قادر على التفوق على الترشيحات بحكم معرفته بأجواء الفريق.

وسبق للنفزي أن خاض 26 مباراة بزي الترجي سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع هدفين آخرين. 


تعليقات