رياضة

مدرب كارديف يؤكد استحالة إسقاط ليفربول

السبت 2018.10.27 02:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
نيل وارنوك مدرب كارديف

نيل وارنوك مدرب كارديف

أكد نيل وارنوك، مدرب كارديف سيتي، أنه من المستحيل عملياً بالنسبة لفريقه الفوز على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يتواجهان السبت في الجولة العاشرة من المسابقة. 

كلوب يعلن غياب ثنائي ليفربول عن موقعة كارديف

وسيتوجه كارديف، الصاعد هذا الموسم وصاحب المركز الـ17 حالياً، بانتصار واحد في 9 مباريات، إلى أنفيلد ليواجه ليفربول الذي لم يخسر أي مباراة بالمسابقة حتى الآن، ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر.

وفاز كارديف 4-2 على فولهام، السبت الماضي، ليحقق أول فوز له هذا الموسم في الدوري، لكن مواجهة ليفربول بملعبه تبدو أكثر صعوبة، لأن الأخير لم يخسر أي مباراة بالدوري على أرضه منذ أبريل/نيسان 2017.

وقال وارنوك في مؤتمر صحفي (الجمعة) "من المستحيل عملياً على أي فريق حالياً (الفوز في أنفيلد)".

وأضاف "ربما يكون ثلاثي هجوم ليفربول هو الأفضل في العالم.. لكن كارديف يلعب بشكل جيد ويمكنه أن يسبب مشاكل لهم وعلينا الذهاب إلى أنفيلد مع الإيمان بقدراتنا".

ولسوء حظ كارديف نجح ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو ثلاثي هجوم ليفربول في هز الشباك خلال الفوز 4-صفر على رد ستار في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.

وأضاف وارنوك "علينا أن نبذل أقصى جهد لنقدم مباراة جيدة، ونأمل في ألا يكون الحظ بجانبهم يوم المباراة".

لكن أكبر تحسن في أداء ليفربول تمثل في مساهمة قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان ديك والحارس الدولي البرازيلي أليسون في الحفاظ على نظافة الشباك 7 مرات في 13 مباراة بجميع المسابقات.

تعليقات