رياضة

تأكد غياب مانويل نوير عن كأس القارات

الأحد 2017.5.7 02:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1308قراءة
  • 0 تعليق
مانويل نوير

مانويل نوير

كشف مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، عن موعد عودته من الإصابة والانتظام في تدريبات العملاق البافاري، موضحاً أن ذلك سيكون في الرابع من شهر يوليو المقبل، وهو ما يتأكد معه غيابه عن المشاركة مع منتخب الماكينات في منافسات كأس العالم للقارات التي تنتهي في الثاني من الشهر ذاته.

شكوك حول تعرض نوير لكسر في القدم

وقال نوير، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية (الأحد): "في الموسم المقبل نريد الذهاب لأبعد من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس ألمانيا، مع المحافظة على لقب الدوري الألماني".

وأكد نوير أنه سيكون جاهزاً للانضمام للتدريبات خلال فترة إعداد البايرن للموسم الجديد، موضحاً: "يفترض أن أعود لتدريبات الفريق في المعسكر التحضيري للموسم الجديد في الرابع من يوليو". 

وبناء على ما قاله نوير فإنه لن يلتحق بقائمة منتخب ألمانيا المشاركة في كأس العالم للقارات في روسيا، والتي تقام في الفترة من 17 يونيو إلى 2 يوليو، ويشارك فيها المانشافت لكونه بطلاً لكأس العالم 2014 التي أقيمت بالبرازيل.

وكان نوير تعرض لإصابة بكسر في الساق خلال مواجهة ريال مدريد يوم 18 أبريل الفائت في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، مما أبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن ألمانيا تلعب في المجموعة الثانية لكأس القارات مع الكاميرون بطلة أفريقيا، وتشيلي بطلة أمريكا الجنوبية، وأستراليا بطلة آسيا.

تعليقات