رياضة

"ركلة جزاء" تمدد عقد حارس بايرن الثالث

الإثنين 2017.5.8 12:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 667قراءة
  • 0 تعليق
شتاركه يتصدى لركلة الجزاء

شتاركه يتصدى لركلة الجزاء

يجتمع توم شتاركه حارس فريق بايرن ميونيخ الألماني مع إدارة النادي خلال الأسبوع الجاري لمناقشة تمديد تعاقده لموسم إضافي بعد تألقه أمام دارمشتاد وتصديه لركلة جزاء. 

بايرن ميونيخ يكمل الموسم بحارسه الثالث

وقال شتاركه في تصريحات نقلتها شبكة "إيه أس بي أن" يوم الاثنين : "بعد تعرض سفين للإصابة يوم الجمعة تأكدت أنه ليس أمامي إلا التواجد في حماية عرين بايرن أمام دارمشتاد ولنهاية الموسم.".

وأكمل شتاركه: "في هذه اللحظة أشعر أن جسدي قادر على اللعب لفترة أطول، ولم أقل أنني أريد اعتزال اللعب. ولكني إذا ما رغبت في العمل مع الحراس الشباب ستكون كافة الاحتمالات ممكنة".

وتعرض سفين أوليرتيش حارس بايرن الثاني لإصابة في الكوع خلال مران فريقه يوم الجمعة تحضيراً لدارمشتاد لينضم إلى لحارس الأساسي مانويل نوير كغائبين عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم وتتاح الفرصة لشتاركه لتمثيل الفريق في أخر 3 مباريات بالموسم.

وحافظ شتاركه على فوز بايرن على دارمشتاد بتصديه لركلة جزاء لاعب بايرن السابق حميد ألتينتوب قبل 4 دقائق من نهاية المباراة ليؤمن فوز فريقه في إطار الجولة رقم 32 من عمر البوندسليجا.

وانضم شتاركه إلى صفوف بايرن ميونيخ قادماً من هوفنهايم في صيف 2012 ولم يشارك في خلال 5 سنوات إلا 8 مرات فقط متوجاً خلال هذه الفترة بثلاثة عشر لقباً وبمعدل لقب كل 55 دقيقة له على أرض الملعب.

تعليقات