تكنولوجيا

بالصور.. 3 هواتف جديدة من نوكيا تصل الإمارات

الجمعة 2018.5.4 07:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1009قراءة
  • 0 تعليق
هواتف نوكيا سيروكو

هواتف نوكيا سيروكو

أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة نوكيا، وصول هواتفها الذكية نوكيا 8 سيروكو "Nokia 8 Sirocco"، ونوكيا 7 بلس "Nokia 7 Plus "، ونوكيا 6 "Nokia 6" إلى دولة الإمارات، ومتوفرة الآن للشراء لدى متاجر التجزئة الرائدة. 

وكانت نوكيا كشفت في وقت سابق من هذا العام عن هذه الهواتف الذكية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في برشلونة، حيث تقدم هواتف ذكية فائقة ذات موثوقية، وتوفر تجارب أندرويد خالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات.

ومن جانبه، قال سانميت سينغ كوشار، المدير العام لشركة HMD في الشرق الأوسط: "يسرنا أن نقدم إلى الإمارات العربية المتحدة أحدث إصدارات من هواتف نوكيا الذكية، ونحن على ثقة بأنها ستسعد محبي هواتف نوكيا بصورة كبيرة".

نوكيا 8 سيروكو


هاتف نوكيا 8 سيروكو "Nokia 8 Sirocco"، مستوحى من تراث التصميم الغني المعروفة به هواتف نوكيا، حيث يأتي بشكل أنيق ونحيف يمزج بين الحرفية العالية والدقة المثالية والابتكارات العصرية الهادفة.

ويغطي الإطار الزجاجي المنحني الذي يتميز به الهاتف إطاراً من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع بدقة لتقديم مزيج استثنائي يجمع بين القوة والجمال.

وتم تصميم الهاتف على شكل حافة بحجم 2 مم، إذ يجمع بين شاشة POLED بحجم 5.52 بوصة.

وتمكّن التقنيات الاستثنائية المتوفرة في هذا الهاتف المستخدم من التقاط جميع تفاصيل الصورة، ومن أهم هذه التقنيات التي تساعده في ذلك أجهزة الاستشعار الخلفية المزدوجة، فضلاً عن بصريات ZEISS التي تجمع ما بين كاميرا أساسية فائقة الحساسية توفر زوايا ذات درجات واسعة للتعامل مع ظروف الإضاءة المنخفضة، كذلك مستشعر ثانوي بمعدل 13 ميجا بيكسل، مع تقريب بصري بمعدل 2X، ومع وضعية الكاميرا الاحترافية (Pro Camera mode)، تمكن المستخدم من إتقان التحكم اليدوي عند التقاط أي صورة. 

نوكيا 7 بلس 


يعد هاتف نوكيا 7 بلس "Nokia 7 Plus"، البطل الحقيقي في تشكيلة هواتف نوكيا الذكية، فهو يقدم تصميما مذهلا غير مسبوق، إلى جانب قدرات تصوير مبتكرة ومتفوقة للغاية.

نوكيا 6


ويمثل هاتف نوكيا 6 "Nokia 6" الجديد، قيم نوكيا الجوهرية التي تتمثل في تقديم هواتف عالية الجودة تلبي احتياجات الحياة اليومية.

وتقدم الهواتف الذكية الجديدة من نوكيا تجارب "أندرويد ون" Android One نقية وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات المقدمة من جوجل Google.

تعليقات