رياضة

"بيرلو الجديد" يحسم مستقبل وناس مع نابولي

الجمعة 2019.1.4 04:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
باريلا - وناس

باريلا - وناس

فتح نادي نابولي خط مفاوضات ساخن مع نيكولو باريلا نجم كالياري، من أجل إقناعه بالموافقة على الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهي الصفقة التي ينتظر أن تحسم مستقبل الجزائري آدم وناس مع فريق الجنوب الإيطالي.

وحسب قناة "سبورت إيطاليا"، فإن لاعب خط الوسط الملقب بـ"بيرلو الجديد"، نسبة لأندريا بيرلو النجم الأسبق لإنتر وميلان ويوفنتوس ومنتخب إيطاليا، أبدى ترددا كبيرا في الموافقة على عرض "البارتينوباي، بسبب تواجده على رادار أندية أخرى على غرار إنتر ميلان، فضلا عن مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين.

وسبق لنابولي أن تقدم بعرض لإدارة كالياري من أجل الحصول على خدمات باريلا، مقابل دفعه مبلغ 20 مليون يورو، فضلا على التفريط نهائيا في الجزائري آدم وناس والكرواتي ماركو روج.

وينتظر أن تتضح الرؤيا بصورة نهائية في خصوص هذه الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن إدارة نادي الجنوب الإيطالي قد تضطر، في نهاية المطاف، لفتح باب المفاوضات مع لاعبين آخرين.

وطوال تجربته الممتدة لسنة ونصف مع نابولي شارك وناس في 23 مباراة، أسهم خلالها في 4 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

ويعتبر الموسم الجاري مفصليا لوناس، باعتباره يحتاج للعب بانتظام من أجل التواجد ضمن القائمة النهائية لمنتخب الجزائر التي ستشارك في مسابقة كأس أمم أفريقيا 2019.

تعليقات