رياضة

رين الفرنسي يستهدف موهبة الجزائر في ميركاتو الشتاء

الخميس 2019.1.3 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2661قراءة
  • 0 تعليق
رين الفرنسي

رين الفرنسي

كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن نادي استاد رين يستهدف ضم الموهبة الجزائرية ياسين عدلي لاعب سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


وقال موقع "بوت" المتخصص في متابعة أخبار الانتقالات في فرنسا إن النادي الأول لمنطقة "بريتانيي" يبحث عن تدعيم صفوفه بلاعب جديد في مركز الوسط، تحسبا لمنافسات النصف الثاني من الموسم الجاري، وبصفة خاصة مسابقة الدوري.

من جهته، يخطط نادي العاصمة الفرنسية لإعارة موهبته الشابة، بحكم حاجته لوقت لعب إضافي من أجل تطوير مهاراته البدنية والفنية والتكتيكية.

ولم يظهر اللاعب الجزائري الشاب في أي مناسبة مع الفريق الأول خلال الموسم الجاري، مكتفيا بالمشاركة في مباريات دوري الرديف.

يذكر عدلي كان مرشحاً للانتقال لأرسنال الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الأخير في صفقة انتقال حر، قبل أن يقرّر في نهاية المطاف، تمديد عقده مع سان جيرمان حتى عام 2021.

ويجمع العديد من الملاحظين في فرنسا أن عدلي يشكل مشروع لاعب كبير في خط وسط الميدان، نظراً لمهاراته الكبيرة في عملية افتكاك الكرة وبناء الهجمة، وهو ما جعل جماهير النادي الباريسي تطلق عليه لقب "رابيو الجديد" نسبة لأدريان رابيو، نجم الفريق الأول ولاعب منتخب فرنسا.

تعليقات