رياضة

السيتي يضع بديلا لنجم دفاع توتنهام

الأحد 2017.6.4 03:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
صفقات مانشستر سيتي

سيرجي أوريه

وضع مسئولو نادي مانشستر سيتي، الإيفوراي سيرجي أورييه، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان، بديلاً لكايل والكر، مدافع توتنهام هوتسبر، تحسباً لفشل المفاوضات معه، بحسب تقارير صحفية.

تعاقد السيتي مع حارس جديد لن يدفع برافو للرحيل

وقالت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إن السيتي وضع والكر على قائمة اهتماماته بعد ظهوره بمستوى متميزة مع "سبيرز" خلال الموسم المنصرم، إلا أن تمسك مدربه ماوريسيو بوكتينو باستمراره، قد يحول دون الحصول على خدماته، كذلك فإن وجود رغبة لدى أندية برشلونة ومانشستر يونايتد، للظفر بجهود والكر يزيد من صعوبة انتقاله إلى الفريق السماوي.

وبدأت إدارة السيتي في التحرك نحو ضم أورييه، لاعب باريس الذي يرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى نهاية موسم 2018-2019، وتشير التقارير إلى رغبة إدارة نادي العاصمة الفرنسية، في تحصين اللاعب وتمديد عقده مع الفريق، في ظل العروض المتوقع وصولها للتعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

يذكر أن السيتي ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة، بعدما أنهى موسمه المنصرم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي عن تدعيم صفوف فريقه بلاعبين مميزين، لاسيما بعد مطالبة إدارة ناديه بضرورة تحقيق الثلاثية خلال الموسم الجديد.

تعليقات