رياضة

صدمة جديدة لمنتخب تونس قبل مواجهة بنما

الأربعاء 2018.6.27 12:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 375قراءة
  • 0 تعليق
منتخب تونس

منتخب تونس

واصلت الإصابات ضرباتها القاسية لمنتخب تونس بعد تعرض حارس المرمى فاروق بن مصطفى لإصابة ستحرمه من مواجهة بنما في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بكأس العالم، يوم الخميس.

وقال سهيل الشملي طبيب منتخب تونس لموقع الاتحاد التونسي لكرة القدم على الإنترنت: "تعرض بن مصطفى لإصابة في الركبة خلال مران الفريق ونقل للمستشفى لإجراء فحص بالرنين كشف معاناته من تمدد بسيط في الرباط الصليبي الداخلي يستوجب خضوعه للراحة لفترة لا تتجاوز 10 أيام".

وكانت تونس قد خسرت جهود حارسها الأول معز حسن بعد إصابته بخلع في الكتف بعد ربع ساعة من بداية مباراته التي خسرها 2-1 أمام إنجلترا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة.

ولن يكون بوسع الظهير الأيمن ديلان برون والمدافع صيام بن يوسف استكمال كأس العالم بعد إصابتهما في هزيمة الفريق الثقيلة 5-2 أمام بلجيكا في الجولة الثانية.

ولاحقت الإصابات منتخب تونس قبل انطلاق البطولة بعد أن حرمته من الاستفادة من جهود 2 من أبرز لاعبيه قبل كأس العالم وهما يوسف المساكني صانع اللعب والمهاجم طه ياسين الخنيسي.

وودعت تونس النهائيات بعد خسارتها أمام إنجلترا وبلجيكا في أول جولتين وتأمل في خروج مشرف عندما تواجه بنما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم الخميس.

تعليقات