رياضة

نيوكاسل مهتم باستعارة مهاجم تشيلسي

الثلاثاء 2017.12.12 01:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم تشيلسي

ميشي باتشواي

أبدى نادي نيوكاسل اهتمامه بالتعاقد مع البلجيكي ميشي باتشواي، مهاجم تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة لتدعيم خط الهجوم في ظل النتائج المتردية للفريق.

كونتي يشيد بـ "البديل الحاسم" باتشواي

ويحتل "المكبايس" المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بعدما لعب 16 مباراة، لم يفز سوى بـ4 منها، وتعادل في 3، فيما تعرض للهزيمة في 9 مباريات.

وكشفت صحيفة ديلي ستار، نقلا عن صحف مقربة من نادي نيوكاسل، عن رغبة الإسباني رافائيل بينيتيز، المدير الفني لنيوكاسل، في التعاقد مع المهاجم البلجيكي في ظل خروجه من حسابات مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويعاني باتشواي من قلة المشاركات مع الفريق اللندني، إذ شارك هذا الموسم في 15 مباراة بمختلف البطولات، جاء في معظمها من مقاعد البدلاء، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة هدف وحيد.

وحاول نيوكاسل التعاقد مع صاحب الـ24 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن فشل تشيلسي في التعاقد مع مهاجم بديل دفعه إلى رفض رحيل لاعب مارسيليا السابق.

يُذكر أن تشيلسي تعاقد مع ميشي باتشواي من مارسيليا الصيف قبل الماضي، مقابل 35 مليون إسترليني، ليشارك اللاعب في 41 مباراة، حل في 29 منها كبديل، ليسجل 16 هدفا ويصنع 3 أهداف.

تعليقات