رياضة

نيوكاسل ينافس نادياً أمريكياً على ضم مدافع السيتي

الثلاثاء 2018.1.30 04:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
إلياكيم مانجالا مدافع نادي مانشستر سيتي

إلياكيم مانجالا

تلقى الفرنسي إلياكيم مانجالا مدافع نادي مانشستر سيتي أكثر من عرض للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أبرزهم من نيوكاسل ونيويورك سيتي الأمريكي.

مانشستر سيتي يضم لابورتي في صفقة تاريخية

وأصبحت فرصة مانجالا في المشاركة بالمباريات مع "الفريق السماوي" صعبة للغاية، بعد أن أصبج النادي  على أعتاب ضم الفرنسي إيمريك لابورتي مدافع أتلتيك بلباو في صفقة قياسية ستبلغ 65 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نيوكاسل طلب استعارة المدافع الفرنسي حتى نهاية الموسم، وفقاً لرغبة الإسباني رافائيل بينيتز المدير الفني للفريق.

وأبدى نيوكاسل استعداده لدفع الراتب المرتفع للاعب، والبالغ 80 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، أملاً في حل المشاكل الدفاعية للفريق هذا الموسم.

وكشفت الصحيفة عن أن نيوكاسل ليس الوحيد المهتم بضم مانجالا، وأوضحت أن نادي نيويورك سيتي سينافس هو الآخر على التعاقد مع اللاعب.

وشارك مانجالا في 15 مباراة فقط مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في ظل مشاركة كل من الإنجليزي جون ستونز والأرجنتيني نيكولاس أوتامندي في خط الدفاع بشكل أساسي.

وكان صاحب الـ26 عاماً انضم لصفوف مانشستر سيتي في صيف عام 2014 قادما من بورتو مقابل 30 مليون يورو، وأعير الموسم الماضي إلى فالنسيا.

تعليقات