رياضة

صحيفة إنجليزية تطالب ليفربول بإبقاء محمد صلاح

الثلاثاء 2017.12.26 12:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1073قراءة
  • 0 تعليق
صلاح وكوتينيو نجما ليفربول

محمد صلاح وكوتينيو

نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية تقريرا، طالبت فيه نادي ليفربول بالإبقاء على نجمه المصري محمد صلاح وعدم التفريط فيه لريال مدريد، مقابل إعطاء الضوء الأخضر لنجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو للرحيل إلى برشلونة.

محمد صلاح يُربح ناديه القديم 35 مليون جنيه

ويعيش صلاح وكوتينيو حالة من التوهج هذا الموسم، مما جعلهما مرشحين بقوة للانتقال إلى عملاقي الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة، وفقا للكثير من التقارير الإنجليزية والإسبانية.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع كوتينيو في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد فشل محاولاته لضم اللاعب خلال الصيف الماضي، فيما أكدت تقارير صحفية اهتمام الفريق الملكي بالتعاقد مع الجناح المصري الدولي.

وأشادت "ديلي إكسبريس" بما يقدمه محمد صلاح هذا الموسم مع الريدز، وتصدره قائمة ترتيب هدافي فريقه، وهدافي الدوري الإنجليزي (بريمييرليج) بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام.

وأضافت أن صلاح قدم الكثير للفريق هذا الموسم، على الرغم من أن عمره لم يتجاوز الـ25، مشيرة إلى أن العين الخبيرة في النادي الإنجليزي التقطت موهبة جيدة للمرة الأولى منذ التعاقد مع لويس سواريز.

وتوقعت الصحيفة أن يبدأ ريال مدريد مفاوضاته للتعاقد مع صلاح خلال الشهر المقبل، لكنها دعت يورجين كلوب، المدير الفني لليفربول، إلى غلق الباب أمام الميرينجي كما فعل أمام برشلونة في صفقة كوتينيو.

وعلى الجانب الآخر، رأت الصحيفة أنه من الأفضل بالنسبة لليفربول تحقيق حلم كوتينيو، والسماح للاعب بالانتقال إلى برشلونة؛ للاستفادة من القيمة المالية الكبيرة المتوقعة للصفقة والتي تقدر بـ120 مليون استرليني.

وأضاف التقرير أنه في حال رحيل كوتينيو، فإن الثلاثي الهجومي لليفربول المكون من صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو سيكونون قادرين على قيادة الفريق وتهديد دفاعات الخصوم بالقوة نفسها.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن تعويض رحيل كوتينيو سيكون ممكناً أيضاً في حال سعي ليفربول للتعاقد مع أي من نجمي أرسنال، الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز؛ اللذين تنتهي عقودهما مع المدفعجية بنهاية الموسم الحالي.

تعليقات