رياضة

عمولة ضخمة لوالد نيمار في حال انتقاله إلى باريس

الجمعة 2017.7.21 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 488قراءة
  • 0 تعليق
عمولة ضخمة لوالد نيمار في حال انتقاله إلى باريس

نيمار ووالده

قالت تقارير إعلامية إسبانية أن والد نيمار دا سيلفا نجم هجوم برشلونة سيحصل على عمولة ضخمة في حال إتمام صفقة انتقال النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة كتالونية تؤكد وجود أزمة بين نيمار وبرشلونة

وأشارت إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية إلى أن إدارة سان جيرمان وعدت والد نيمار الذي يتولى أيضا إدارة أعماله، بعمولة تصل إلى 40 مليون يورو، في حال إتمام الصفقة.

وكانت عدة تقارير إسبانية وبرازيلية ذكرت مؤخرا أن نادي العاصمة الفرنسية يخطط للقيام بصفقة تاريخية، بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع البارسا (222 مليون يورو).

وبالرغم من أن إدارة البلوجرانا أكدت أن نيمار سيبقى في صفوف النادي الموسم المقبل، وأشار اللاعب نفسه إلى إمكانية بقائه، إلا أن "راديو كتالونيا" أشار إلى أن إمكانية رحيل النجم البرازيلي تصل إلى 95%.

الجدير بالذكر أن نيمار (25 عاما) انضم إلى النادي الكتالوني في صيف 2013 قادما من سانتوس البرازيلي مقابل 88 مليون يورو، وجدد النادي عقده في يوليه 2016 ليمتد حتى نهاية موسم 2020-2021.

ويعد نيمار واحدا من أهم عناصر البارسا حاليا، حيث أنه أحد أضلاع المثلث الهجومي "MSN" مع زميليه ليونيل ميسي ولويس سواريز، وشارك النجم البرازيلي في 186 مباراة خلال مواسمه الأربعة مع برشلونة سجل خلالها 105 هدفا، وحقق 8 ألقاب.

تعليقات