رياضة

رئيس برشلونة الأسبق: نيمار ليس جبانا مثل فيجو.. وبيكيه سيقود النادي

الإثنين 2018.3.5 10:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 237قراءة
  • 0 تعليق
نيمار وبيكيه

نيمار دا سيلفا وجيرارد بيكيه

استبعد خوان جاسبارت، الرئيس الأسبق لنادي برشلونة، انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق الكتالوني السابق وباريس سان جيرمان الحالي إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، مشيراً إلى أن اللاعب "ليس جبانا" مثل البرتغالي لويس فيجو لاعب برشلونة والريال  السابق، حسب وصفه.

سان جيرمان يكشف عن تفاصيل العملية الجراحية لنيمار

نيمار يعيش أزمة في سان جيرمان بسبب إصابته

وكان نيمار رحل عن برشلونة الصيف الماضي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو، ثم انضم لباريس سان جيرمان، إلا أن تقارير إسبانية أكدت عدم سعادة اللاعب بالوجود مع النادي الباريسي في ظل اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

وقال جاسبارت، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أستبعد أن يكرر نيمار ما فعله لويس فيجو بالانتقال إلى ريال مدريد، فيجو كان جباناً وقام بخيانتنا، أما بالنسبة لنيمار فالموضوع بالنسبة له مادي بحت".

وكان فيجو انتقل لصفوف ريال مدريد في صيف عام 2000، بعد فسخ عقده مع برشلونة في صيف عام 2000، رغم تأكيده قبلها في أكثر من مناسبة استمراره مع النادي الكتالوني.

وفي سياق آخر، توقع جاسبارت أن يصبح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة رئيساً للنادي خلال المستقبل، مؤكداً أن الأخير يمتلك صفات قيادية تؤهله لتولي هذا المنصب المرموق.

وقال جاسبار، الذي تولى منصب رئيس برشلونة في الفترة بين عامي 2000 و2003 في هذا الصدد: "أعرف بيكيه منذ كان طفلاً، دائماً سمات القيادة واضحة لديه، كما أنه بارع في المسائل التجارية".


تعليقات