رياضة

والد نيمار غاضب من تجميد برشلونة لأمواله

الثلاثاء 2017.8.1 07:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2180قراءة
  • 0 تعليق
والد نيمار غاضب من تجميد برشلونة لأمواله

البرازيلي نيمار ووالده

أبدى والد البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، استياءه من الإجراء الذي اتخذته إدارة النادي الكتالوني بتجميد مبلغ 26 مليون يورو، مستحقاته من توقيع العقد الجديد مع اللاعب والذي ينتهي في 2021.

نيمار يتآمر على برشلونة لحرمانه من كوتينيو

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، استنادا إلى معلومات وصلتها من  مصادر مقربة من اللاعب، إلى أن والد نيمار شعر بغضب شديد من تصرف برشلونة،  وأبدى استياءه من الإجراءات التي اتخذتها الإدارة الكتالونية، متهما إياها بعدم احترام اتفاقاتها.

ولجأ برشلونة إلى تجميد المبلغ الذي كان من المقرر دفعه لوالد نيمار (الاثنين)، وقام بإيداعه أحد مكاتب التوثيق بوزارة العدل الإسبانية كي يثبت أنه لم يخالف العقد، وسيتم رفع التجميد عنه فور إعلان النجم البرازيلي البقاء في صفوف البلوجرانا، في ظل الأنباء التي تؤكد اقترابه من الرحيل إلى باريس سان جيرمان عبر كسر الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي يقدر بـ222 مليون يورو.

وكشف والد نيمار للمقربين منه أن برشلونة خرق الالتزامات المنصوص عليها في العقد، بعدما كان مقررا دفع قسط له تبلغ قيمته 26 مليون يورو، بينما في الإصل فإن إجراءات فسخ التعاقد لا علاقة لها بحصته لأنها منصوص عليها باتفاق الطرفين.

ونوهت الصحيفة بأن برشلونة يدرس مع فريق من المحامين الإجراءات المتبعة بشأن قسط التجديد وإمكانية إزالة التجميد عن جزء من المبلغ أو كله بحسب التطورات التي تستجد في مصير نيمار.

تعليقات