رياضة

نيمار يصل دبي والغموض يحيط بمستقبله

الثلاثاء 2017.8.1 03:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يصل دبي والغموض يحيط بمستقبله

نيمار دا سيلفا

وصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، إلى دبي في زيارة غير مُعلن عنها من قبل، وذلك عقب انتهاء زيارته القصيرة إلى الصين، في وقت تشير فيه معظم التقارير الصحفية إلى اقتراب إعلان انضمامه لباريس سان جيرمان خلال الأيام المقبلة.

شائعات الرحيل تظلل رحلة نيمار إلى الصين

ونشر نيمار صورة على حسابه الرسمي بموقع "انستقرام" برفقة عدد من أصدقائه داخل أحد المطاعم في دبي، وعليق عليها بعبارة "وصلت إلى دبي"، كما نشر مقطع فيديو قصيرا له دون أن يظهر فيه والده الذي يتولى إدارة أعماله.

وكانت الصحف الإسبانية توقعت أن يتجه نيمار من الصين إلى العاصمة الفرنسية باريس لإتمام تعاقده مع سان جيرمان، أو إلى العاصمة القطرية الدوجة لإجراء الفحوصات الطبية في أكاديمية اسباير الطبية، لكنه وصل إلى دبي، وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية من جانبها على الأمر بالقول إن نيمار سيغادر اليوم من دبي إلى البرازيل، بهدف حسم مستقبله بشكل نهائي خلال اليومين المقبلين، ولن يلتحق بتدريبات برشلونة، كما لن يصل إلى باريس، ليزيد الغموض بشأن مستقبل اللاعب.

وبحسب الصحيفة فإن سفر اللاعب إلى البرازيل لا بد أن يكون بموافقة إدارة برشلونة، كونه لا يزال مرتبطاً بعقد مع النادي، ويفترض التحاقه بتدريبات الفريق (الأربعاء)، وإذا كان السفر بدون إذن فإن اللاعب سيعرض نفسه للعقوبات.

وأجمعت الصحف الكتالونية الصادرة الثلاثاء على أن الاتفاق بين نيمار وسان جيرمان وصل إلى مرحلة متقدمة، وأن الإعلان عن إتمام الصفقة سيكون في غضون ساعات، إن لم تحدث تطورات جديدة.

وقالت صحيفة "سبورت"، من جانبها، إن إدارة برشلونة على استعداد للتفاوض بشكل مباشر مع سان جيرمان لنقل نيمار، بشرط وحيد وهو تضمين اسم الإيطالي ماركو فيراتي في الصفقة، وإلا لن يوافق على التفاوض، مما يعني إجبار النادي الفرنسي على دفع قيمة الشرط الجزائي.

وكان نيمار ترك بعثة برشلونة في الولايات المتحدة وسافر وحيداً إلى الصين بهدف القيام بجولة تسويقية خاصة بالنادي، بينما وصلت البعثة في وقت لاحق إلى المدينة الكتالونية، على أن يعود الفريق (الأربعاء) لخوض تدريباته.

نيمار مع أصدقائه في دبي


تعليقات