رياضة

شائعات الرحيل تظلل رحلة نيمار إلى الصين

الإثنين 2017.7.31 06:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1730قراءة
  • 0 تعليق
شائعات الرحيل تظلل رحلة نيمار إلى الصين

نيمار في الصين

وصل لاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، الاثنين، إلى الصين للمشاركة في عدة أنشطة دعائية، في زيارة ظللتها شائعات رحيله المرتقب لصفوف باريس سان جيرمان. 

"يويفا": سان جيرمان مهدد بعقوبات إذا ضم نيمار

ووصل نيمار صباح الاثنين إلى مدينة شنغهاي، ونشر فيديو لعشاقه على موقع "ويبو" (تويتر الصيني)، يرحب فيه بأنصاره هناك ويوجه لهم الشكر على دعمه.

وكتب اللاعب "أبعث بعناق كبير لكل مشجعيّ في الصين، أشكركم كثيرا على دعمكم. إلى كل أصدقائي في ويبو، هل تستطيعون إرسال مقترحات حول ما ينبغي أن أفعله هنا؟".

ولا يعرف جدول أعمال نيمار في الصين أو مدة زيارته، التي قد تكون ساعات قليلة أو ربما أياما، لكنها ستكون على الأرجح قصيرة، نظرا لأن شائعات انتقال اللاعب الوشيك للفريق الفرنسي تتزايد مع مرور الوقت.

وكانت تقارير أكدت مؤخرا التوصل لاتفاق بين الـ"بي إس جي" والمهاجم البرازيلي، وأنه سيصل إلى العاصمة القطرية الدوحة "خلال الساعات المقبلة" للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة.

وأبدى نادي برشلونة رفضه التفاوض بشأن رحيل نيمار (25 عاما)، والذي انضم للفريق في صيف 2013، مما يعني أنه ليس لدى سان جيرمان سوى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغة 222 مليون يورو، في صفقة لم غير مسبوقة في تاريخ كرة القدم.


تعليقات