رياضة

نيمار يجبر ليفربول على مطاردة "هدف" أرسنال

الثلاثاء 2017.8.1 12:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
 نيمار يجبر ليفربول على مطاردة "هدف" أرسنال

توماس ليمار جناح موناكو الفرنسي

ينوي نادي ليفربول منافسة غريمه أرسنال، على ضم الفرنسي توماس ليمار جناح نادي موناكو، تحسباً لرحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة هذا الصيف، لتعويض الانتقال المنتظر لمواطنه نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

آمال أرسنال تتضاءل في ضم ليمار

ويتمسك الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني "للجانرز" بالتعاقد مع ليمار (24 عاما) هذا الصيف لتدعيم الفريق، تحسبا لرحيل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي بات قريباً من مغادرة النادي، علما بأن موناكو رفض عرضه الأخير لضم اللاعب، مقابل 50 مليون يورو.

وأكدت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية دخول ليفربول على خط المنافسة مع أرسنال لضم ليمار، في حالة رحيل نجمه كوتينيو صوب برشلونة لتعويض رحيل مواطنه نيمار، الذي بات على وشك الانتقال لسان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأضافت الصحيفة أن الألماني يورجن كلوب مدرب "الريدز" يرى في ليمار المعوض الأنسب على الساحة لكوتينيو، في الوقت الحالي، خاصة مع ضم الجناح المصري محمد صلاح في الفترة الماضية، الأمر الذي سيمنحه هجوماً نارياً.

يذكر أن ليمار لعب دوراً كبيرا في فوز فريقه بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 17 عاماً، بالإضافة إلى بلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج على يد يوفنتوس.

وشارك اللاعب الفرنسي الشاب في 55 مباراة خلال الموسم الأخير مع موناكو في مختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 17 لزملائه.

تعليقات