رياضة

نيمار يكشف كواليس صورته مع بيكيه

الجمعة 2017.8.4 09:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 400قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يكشف كواليس صورته مع بيكيه

نيمار وبيكيه

قال نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الجديد، إنه طلب من جيرارد بيكيه زميله السابق في برشلونة عدم نشر الصورة الشهيرة التي جمعت بينهما مؤخرا عبر حسابه على موقع "تويتر"، والتي لمح فيها المدافع الإسباني إلى بقاء نيمار في الفريق الكتالوني وعدم رحيله.

حارس مارسيليا ينتقد صفقة نيمار "التسويقية"

وكان بيكيه نشر صورة تجمعه بنيمار في وقت سابق، وكتب عليها "باقٍ"، في إشارة منه لاستمرار اللاعب البرازيلي ضمن صفوف الفريق الكتالوني خلال السنوات المقبلة وعدم رحيله إلى باريس سان جيرمان، وذلك ردا على التقارير التي كانت منتشرة وقتها في هذا الصدد.

وقال نيمار، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، إنه كان يتناول الغداء مع بيكيه والتقطا صورة تذكارية، وطالبه بعدم نشرها على مواقع التواصل، لأنه كان مشوشاً وقتها ولم يصل لقرار نهائي، إلا أن المدافع الإسباني لم يستجب لطلبه، مضيفاً "كانت مجرد مزحة وانتهى الأمر".

وأشارت تقارير برازيلية في وقت سابق إلى أن أسرة نيمار أبدت انزعاجها من الصورة التي نشرها بيكيه مع نيمار وأثارت جدلاً كبيرا حول مستقبله وقتها، قبل أن تتم بعدها صفقة انتقاله إلى سان جيرمان بشكل رسمي

وانتقل نيمار، البالغ من العمر 25 عاماً، إلى سان باريس جيرمان مساء الخميس، ووقع على عقد مدته 5 سنوات، مقابل 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق برشلونة.

تعليقات