رياضة

نيمار يضع شروطه المبدئية على طاولة سان جيرمان

الثلاثاء 2017.7.25 04:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يضع شروطه المبدئية على طاولة سان جيرمان

نيمار دا سيلفا

كشفت تقارير إخبارية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، وضع عدة شروط مبدئية على طاولة باريس سان جيرمان من أجل الانضمام إليه في الميركاتو الحالي، بينها مطالبته بالتعاقد مع 4 لاعبين خلال الأعوام المقبلة، والإبقاء على مواطنه لوكاس مورا، في إطار رغبته في تقوية الفريق الباريسي وجعله في صورة أفضل للمنافسة على كل البطولات. 

مؤتمر صحفي مفاجئ لسان جيرمان يثير التكهنات بشأن نيمار

وأشارت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إلى أن نيمار اشترط التعاقد مع 4 لاعبين، أولهم تم إتمام صفقته وهو مواطنه وزميله السابق في البارسا داني ألفيس، مدللة على صحة الأمر بأن الأخير كان قد اقترب من الانضمام إلى مانشستر سيتي الذي يدربه بيب جوارديولا، لكنه تراجع عن الأمر بشكل مفاجئ لينتقل إلى الـ"بي إس جي".

وتجمع نيمار وألفيس علاقة صداقة وطيدة، حيث أمضى الاثنان بضعة أيام معا هذا الصيف في البرازيل.

أما الصفقة الثانية فهي كوتينيو، لكن الأمر لن يكون سهلا نظرا لأن ناديه الحالي ليفربول لن يستغني عنه بمقابل مادي يقل عن 90 مليون يورو.

ولم تتطرق الصحيفة إلى اللاعبين الآخرين، بينما قالت إنه طالب باستمرار مورا مع النادي الباريسي، علما بأن الاثنين تجمعهما علاقة صداقة أيضا.

وأبرزت "لو باريزيان" أنه في حالة ضم باريس سان جيرمان لنيمار فإن النادي سيدفع أموالا طائلة قد تصل إلى 500 مليون يورو، نظرا لأن قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع برشلونة تبلغ 222 مليون يورو، بالإضافة إلى راتبه مع دفع عمولات الصفقة.

تعليقات