رياضة

كانتي يتوقع موسما استثنائيا لتشيلسي

الخميس 2017.7.20 02:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 414قراءة
  • 0 تعليق
كانتي يراهن على موسم استثنائي لتشيلسي

الفرنسي نجولو كانتي

يعتقد الفرنسي نجولو كانتي، لاعب خط وسط تشيلسي، أن فريقه قادر على تحقيق موسم استثنائي، والتتويج بكافة الألقاب التي يشارك فيها خلال الموسم الجديد، مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع موراتا

وقال كانتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنه تلقى خبر تجديد عقد كونتي مع الفريق بسعادة بالغة، مؤكداً أن تشيلسي حقق معه نتائج رائعة في أول موسم له بانجلترا.

كونتي مدد تعاقده مع تشيلسي لموسمين، وينتهي عقده الجديد مع النادي عام 2021، لينهي الجدل المثار حول وجود خلافات بينه وبين إدارة "الأزرق".

وشدد نجولو على قدرة فريقه على تحقيق إنجازات أفضل في الموسم الجديد، شرط الإعداد بشكل جيد، لاسيما مع العودة للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وأضاف لاعب ليستر سيتي السابق أن: "مقياس نجاح الموسم بالنسبة لفريق بحجم تشيلسي، يتوقف على تحقيق البطولات، لذلك سنقاتل على كافة الألقاب في الموسم المقبل قدر المستطاع".

وتوج تشيلسي بطلاً للبريميير ليج الموسم الماضي، لكن الفريق اللندني أهدر فرصة الفوز بالثنائية، بعد خسارة نهائي كأس الإمارات الإنجليزية على يد جاره أرسنال.

ويعود "البلوز" للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، مع الثلاثي توتنهام هوتسبر وليفربول ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد بصفته حاملاً للقب الدوري الأوروبي.


تعليقات