رياضة

نيس يجهز خطة جديدة لضم بودبوز

السبت 2018.12.29 02:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 701قراءة
  • 0 تعليق
 رياض بودبوز

رياض بودبوز

كشفت صحيفة "نيس ماتين" الفرنسية (السبت) أن نادي نيس الفرنسي لم يصرف النظر عن صفقة التعاقد مع رياض بودبوز لاعب ريال بيتيس الإسباني، رغم الطلبات المادية المبالغ فيها للنادي الأندلسي الذي يتمسك بالحصول على 14 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل نجمه الجزائري.

تقرير.. طموحات شبيبة الساورة الجزائري تهدد الكبار في أبطال أفريقيا
نابولي يغير موقفه بشأن الجزائري وناس

وأكدت الصحيفة أن نادي الجنوب الفرنسي يجهز خطة جديدة لضم الاعب تقضي بتقديم عرض لاستعارته لمدة 6 أشهر، على أن يفعّل بند الشراء في حالة نجاحه في تقديم الإضافة خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

ويعوّل نيس على الرغبة الكبيرة التي يبديها اللاعب في الرحيل من أجل إجبار ريال بيتيس على الموافقة على عرضه الجديد.

وكان بودبوز، أو "أوزيل الجزائر" كما يلقّب نسبة لمسعود أزيل نجم أرسنال ولاعب منتخب ألمانيا الأسبق، فشل في إثبات وجوده خلال مغامرته الإسبانية، حيث أسهم في 6 أهداف فقط من جملة 39 مباراة شارك فيها.

وتعد هذا الأرقام ضعيفة للغاية مقارنة بما قدّمه خاصّة مع مونبيلييه الفرنسي في موسم 2016 - 2017 الذي تصدّر فيه ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا (فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا وإسبانيا)، وفقا لأرقام موقع "سكواكا فوتبول" البريطاني المتخصص في رصد إحصائيات كرة القدم.

نابولي يغير موقفه بشأن الجزائري وناس
"هدف" الجزائر يحجز مكانا بتشكيلة الأفضل في فرنسا

يذكر أن بودبوز  خرج خلال الفترة الأخيرة من حسابات منتخب الجزائر، بحكم نقص جاهزيته البدنية، حيث يعود آخر ظهور له لشهر يونيو/حزيران من السنة الماضية، تاريخ المواجهة الودية أمام غينيا.

تعليقات