رياضة

نيس يواصل الانهيار في الدوري الفرنسي

الأحد 2017.8.27 01:31 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
نيس يواصل الانهيار في الدوري الفرنسي

مواجهة نيس أمام أميان

واصل نيس عروضه السلبية بعدما سقط خارج دياره أمام أميان، الصاعد حديثا للدوري الفرنسي، حيث خسر بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب "ليكورن" ضمن الجولة الرابعة من المسابقة، ليستقر عند 3 نقاط في المركز الـ 16 مؤقتا، بفارق الأهداف عن مضيفه أميان الذي احتل الترتيب الـ 18. 

مدرب نيس ينتقد بالوتيللي بعد الخروج من دوري الأبطال

وتناوب على تسجيل أهداف أميان، الذي حقق أول انتصاراته هذا الموسم ، جايل كاكوتا في الدقيقة 15 وموسى كوناتي في الدقيقتين 28 و88.

ونجح فريقا بوردو وتولوز في تحقيق فوزهما الثاني على حساب كل من تروا ورين، على الترتيب.

وعلى ملعب "جاك شابان دلماس"، حقق بوردو انتصارا صعبا وسط جماهيره أمام ضيفه تروا بنتيجة 2-1 ، ليرفع رصيده لـ8 نقاط في المركز الخامس مؤقتا، فيما ظل الزوار عند 4 نقاط في المرتبة الـ 11،

أحرز أصحاب الأرض هدفين في مستهل كلا الشوطين عبر فرنسوا كامانو في الدقيقة 10 ويونوس سانخاري بالدقيقة 48، قبل أن يقلص ستيفان داربيون الفارق لتروا في الدقيقة 52.

ومن جانبه، نجح تولوز أيضا في التعافي من السقوط في الجولة الماضية أمام باريس سان جيرمان المتصدر حاليا، وانتصر على ضيفه رين، المنقوص، بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة.

وبهذه النتيجة، حصل تولوز على نقطته السادسة ليحل بها في المركز الثامن مؤقتا، فيما ظل رين عند المرتبة الـ 19 وقبل الأخيرة بنقطتين.

مونبلييه سقط خارج قواعده أمام مضيفه ديجون بنتيجة 1-2 على ملعب "جاستون جيرارد"، ليستقر عند 4 نقاط في المركز الـ 12 مؤقتا، بفارق الأهداف عن صاحب الأرض الذي يتواجد في الترتيب الـ 14.

واستطاع كان المضيف الحصول على نقاط مباراته أمام ميتز على ملعب "ميشال دورنانو" بفضل هدف لاعبه روني روديلين في الدقيقة 50، ليرفع رصيده لسبع نقاط في المركز السابع مؤقتا، فيما ظل الفريق الزائر في ذيل القائمة بلا رصيد.


تعليقات