رياضة

ريال مدريد لا ينوي تجديد عقد أفضل لاعب في العالم

الجمعة 2018.11.23 02:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لا تنوي تجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم، والذي ينتهي في صيف عام 2020. 

ريال مدريد يجهز 90 مليون إسترليني لضم خليفتي رونالدو ومودريتش

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير لها، إن الميرينجي ليس لديه أي نية لتجديد عقد لوكا، بينما يسعى لوكا إلى تحسين عقده على أقل تقدير، إلا أن الإدارة من جانبها لم تفتح الموضوع.

على الجانب الآخر، أكدت الصحيفة أن إنتر لا يتوقع أن يضم لوكا خلال الميركاتو الشتوي في شهر يناير، إلا أنه من الممكن جداً ضمه في الصيف حيث سيكون النادي في حاجة للأموال لتسهيل شراء الثنائي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان وكريستين إريكسين من توتنهام هوتسبير.

وتحدثت تقارير صحفية قبل أيام عن أن إدارة الريال تحضر 90 مليون يورو للحصول على خدمات الثنائي إريكسين ومبابي لتعويض رحيل لوكا وكريستيانو رونالدو من قبله.

وتقول التقارير القادمة من إيطاليا، إن العلاقة الجيدة بين بيبي ماروتا مدير إنتر المستقبلي - مدير يوفنتوس السابق - مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، قد تفتح المجال لإتمام الصفقة.

يذكر أن مودريتش انضم للريال قادماً من توتنهام هوتسبير في عام 2012، ونجح في تحقيق 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا خلال ارتدائه قميص الميرينجي.

تعليقات