رياضة

الهلال يكتفي بـ5 محترفين في الميركاتو الصيفي

الثلاثاء 2017.8.22 04:52 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
فريق الهلال

فريق الهلال

قالت تقارير صحفية سعودية إن إدارة نادي الهلال استقرت على عدم التعاقد مع محترف أجنبي سادس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مكتفية بالخماسي الموجود.

مدرب الهلال: سننتزع التأهل في الرياض ولن نتأثر بالغيابات

وذكرت إذاعة "يو إف إم" السعودية، الثلاثاء، أن الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال اكتفى بالخماسي الأجنبي الموجود، مع إمكانية التفكير في ضم محترف آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وكان عبدالرحمن النمر، نائب رئيس النادي، صرح في الأسبوع الأخير من يوليو الماضي بأنه لا توجد نية لضم محترف سادس خلال فترة الانتقالات الحالية، إلا أنه أكد أن الملف لن يغلق إلا بعد الحصول على رأي الجهاز الفني ووصول تقرير المدرب دياز.

ونجحت إدارة الهلال في التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع الحارس العماني علي الحبسي من ريدينج الإنجليزي، والأوروجوياني ماتياس بريتوس من بوماس المكسيكي، وشراء عقد اللاعب السوري عمر خريبين من نادي الظفرة الإماراتي، وذلك بالإضافة للثنائي للأوروجوياني نيكولاس ميليسي والبرازيلي كارلوس إدواردو.

علماً بأن "الزعيم" قد فقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية البرازيلي ليو بوناتيني بالانتقال إلى صفوف ولفرهامبتون الإنجليزي.

يذكر أن الهلال نجح في تحقيق نتيجة إيجابية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا (الاثنين) بالتعادل السلبي مع العين الإماراتي على أرضه، بالإضافة لتحقيقه الفوز في أول مباراتين بدوري المحترفين السعودي "دوري جميل" على حساب الفيحاء والتعاون 2-1 و4-3 على التوالي.

تعليقات