رياضة

الأمير نواف بن سعد يودع الهلاليين ويلتقي بسامي الجابر

السبت 2018.4.14 10:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
الأمير نواف بن سعد

الأمير نواف بن سعد

حضر الأمير نواف بن سعد رئيس الهلال السعودي السابق إلى مقر النادي، مساء السبت، واجتمع باللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، في غرفة تبديل الملابس الخاصة بالنادي.

رئيس الهلال: ميثاق الشرف ساعدنا على تجديد عقود ثلاثي الفريق

وتسبب الاجتماع في تأخير بدء التدريبات عن موعدها المحدد؛ استعداداً لمواجهة الاستقلال الإيراني الإثنين المقبل في ختام مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويأتي حضور الأمير نواف للنادي من أجل توديع لاعبي الفريق والعاملين في النادي، حيث ألقى كلمة وداع مؤثرة، عبر فيها عن حزنه الشديد لفراقهم في الفترة المقبلة، وطالبهم بتقديم المزيد من المستويات الفنية المميزة التي تليق بالزعيم الأزرق في المنافسات المحلية والخارجية المقبلة بقيادة الريئس الجديد للنادي سامي الجابر.

وعبر لاعبو الفريق عن حزنهم وأسفهم لاستقالة الأمير نواف، وابتعاده عن النادي، متمنين له التوفيق في حياته العائلية الخاصة، وأيضاً النجاح للرئيس الجديد.

والتقى بعد ذلك الأمير نواف بسامي الجابر، أثناء حضوره للتدريبات، وحثه على مضاعفة الجهد خلال الفترة القادمة، ومواصلة حصد البطولات على المستويين المحلي والخارجي.

وكان الأمير نواف بن سعد قد نجح خلال فترة رئاسته للنادي، في تحقيق العديد من البطولات، كان آخرها لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي.

تعليقات