رياضة

سامي الجابر يكشف عمّا يحتاجه الهلال للموسم الجديد

السبت 2018.4.14 12:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
سامي الجابر

سامي الجابر رئيس الهلال الجديد

أكد سامي الجابر، الرئيس الجديد لمجلس إدارة نادي الهلال السعودي، أن "الزعيم" يحتاج لمدير فني من طراز عالمي، بجانب التعاقد مع ٥ لاعبين أجانب جدد، لتحقيق طموحات جماهير الهلال التي لا تقبل سوى تحقيق الأفضل. 

سامي الجابر يسخر من الشامتين في الهلال

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، قرر تعيين الجابر رئيساً للهلال لمدة موسم رياضي واحد، بعدما قام الأمير نواف بن سعد بتقديم استقالته مؤخراً من رئاسة النادي.

وقال الجابر في تصريحات تليفزيونية: "ما أفكر فيه هو ما يفكر فيه كل محب للهلال، هدفي هو أن يبقى الزعيم قوياً في المجالات كافة، وجهة نظري أن الفريق في الوقت الحالي يحتاج للتعاقد مع مدير فني عالمي، بجانب ٥ أجانب جدد من العيار الثقيل". 

وأكمل: "الهلال دائماً موجود في المشهد الآسيوي ولم يغب عنه، الموسم المقبل نحن مقبلون على منافسات صعبة للغاية، وأعد كل الهلاليين بالجهد والعمل المتواصل وتقديم كل ما يخدم النادي، وسوف نعمل سوياً لتحقيق الطموح والآمال". 

وواصل: "سنخلق فريقاً قادراً على المنافسة في كل البطولات، خاصة البطولات القارية، ومتأكد من قيام الجماهير الهلاليه بدعمي، وقلت سابقاً لهم إن الهلال أمانة لديهم". 

وأضاف: "بالنسبة لي ما تم هو بمثابة القرار التاريخي، ٣٠ عاماً أخدم نادي الهلال، لعبت جميع المراحل السنية المختلفة حتى التحقت بالفريق الأول، عملت إدارياً ومدرباً، والآن أخدم الهلال من منصب رئيس النادي".

واختتم: "رئاسة الهلال تكليف وليس تشريف، سأعمل ليلاً ونهاراً من أجل تلبية رغبات جماهير الهلال لتحقيق طموحاتهم، أشكر تركي آل الشيخ على ثقته ودعمه، كما أشكر الأمير نواف وكل من تولى رئاسة النادي سابقاً، نحن جميعاً في خدمة الهلال". 

الجدير بالذكر أن الهلال السعودي توج مؤخرا بلقب دوري المحترفين السعودي لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨، بينما ودع منافسات دوري أبطال آسيا من مرحلة المجموعات، كذلك خرج في وقت سابق من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تعليقات