تكنولوجيا

نوكيا 3310 الجديد.. مبيعات قوية في فنلندا

الخميس 2017.6.1 02:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4356قراءة
  • 0 تعليق
نوكيا ٣٣١٠

نوكيا ٣٣١٠

نفدت المجموعة الأولى من النسخة المعدلة للهاتف نوكيا 3310، و الذي كان الأكثر استخداما حول العالم في عام 2000، من خلال طلبات شراء تسبق تاريخ طرح الهاتف في فنلندا هذا الأسبوع٫ حسب وكالة رويترز.

شركة نوكيا الفنلندية للهواتف المحمولة، التي كانت أكبر مُصنع للهواتف المحمولة في العالم، باعت أنشطة الهاتف المحمول لمايكروسوفت منذ 2014 لتركز على معدات شبكات الاتصال٫ إلا أن اسمها يعود للسوق من جديد من خلال اتفاقية ترخيص أبرمتها مع شركة جديدة هي "HMD Global" يقودها مسؤولون تنفيذيون سابقون في نوكيا وتدعمها فوكسكون عملاق الإلكترونيات الصينية.

ويقول أوسي كوربيلا مدير التشغيل بالمنطقة الاسكندنافية بشركة HMD إن النسخة المعدلة من الهاتف تتيح لمستخدمها التحدث لاثنتين وعشرين ساعة متواصلة وتتميز ببطارية قوية يستمر شحنها لشهر كامل.

واقتصر استخدام هاتف نوكيا 3310 على الاتصالات الصوتية والرسائل القصيرة وسيظل كذلك حتى في نسخته المعدلة بدون أي ميزات خاصة بالهواتف الذكية الحالية، لكن القائمين على إعادة تصنيعه يرون أن الكثيرين قد يقبلون على شرائه كهاتف ثان أو كنوع من الحنين إلى الماضي.

يباع الجهاز بلونين يجمع الأول بين الأحمر والأصفر اللامعين٫ والثاني بلونيه الأزرق والرمادي، ويبلغ سعره 49 يورو أي نحو 52 دولارا.




تعليقات