رياضة

ثيو والكوت ينضم إلى إيفرتون رسميا

الأربعاء 2018.1.17 10:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 717قراءة
  • 0 تعليق
ثيو والكوت

ثيو والكوت لاعب إيفرتون الجديد

أعلن نادي إيفرتون عن التعاقد مع الجناح الإنجليزي ثيو والكوت قادما من أرسنال، لمدة 3 سنوات ونصف، بعقد ينتهي في 2021.

إيفرتون يقترب من التعاقد مع والكوت

وكشفت تقارير إنجليزية عن الاتفاق بين الناديين على انتقال والكوت إلى قلعة "جوديسون بارك" مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، بجانب 5 ملايين جنيه استرليني كإضافات متعلقة بأداء اللاعب، على أن يحصل والكوت على راتب أسبوعي قيمته 120 ألف جنيه إسترليني.

وأبدى الجناح الإنجليزي في تصريحات للموقع الرسمي لـ"التوفيز" على الإنترنت، سعادته بالانضمام إلى ناد كبير بحجم إيفرتون، خاصةً أنه يمتلك تاريخا عريضا، وجماهير رائعة لديها قدر كبير من الحماس، وهو ما كان يشعر به عندما كان لاعبا لأرسنال.

وأكد والكوت أنه متحمس للمشاركة مع إيفرتون في أسرع وقت ممكن، وتقديم الإضافة اللازمة للفريق، معتبرا أن الإنجليزي سام ألاردايس، المدير الفني للفريق، شخص طموح وقادر على قيادة الفريق في الاتجاه الصحيح.

على صعيد آخر، وجه صاحب الـ28 عاما الشكر للجهاز التدريبي لفريقه السابق أرسنال، وجميع اللاعبين الذين لعبوا معه في النادي على مدار السنوات الـ12 الماضية، وكذلك الجماهير التي قدمت له دعما غير محدود، مبديا حزنه على مغادرة النادي اللندني، متمنيا له النجاح خلال الفترة المقبلة.

ولعب والكوت للفريق اللندني بدءًا من عام 2006، بعدما انتقل إليه من فريق ساوثهامبتون مقابل 9.5 مليون جنيه إسترليني، وشارك معه خلال تلك الفترة في 396 مباراة، مسجلا 108 أهداف، وحصل على 3 بطولات من كأس الاتحاد الإنجليزي وبطولتين من الدرع الخيرية.

تعليقات