رياضة

سولسكاير ينتقد أداء يونايتد أمام واتفورد

الأحد 2019.3.31 12:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
أولي جونار سولسكاير

أولي جونار سولسكاير

وصف النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لـمانشستر يونايتد أداء فريقه بالسيئ بعد الفوز (2-1) على واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أول مباراة لسولسكاير بعد تعيينه بشكل دائم محبطة وكان التسجيل عن طريق ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال، بواقع هدف في كل شوط، هو مصدر الرضا الوحيد للمدرب النرويجي.

وقال سولسكاير: "بدأنا بشكل ضعيف في أول 20 دقيقة ويمكن رؤية غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة خلال فترة التوقف الدولي ولم نستطع تدريبهم".

وتابع: "إنها واحدة من تلك المباريات، تواجه إمكانية التعثر في المباريات الأولى بعد فترات التوقف الدولي، المنافس استحق التقدم، بعد أن سجلنا، بهدف رائع، قدمنا أداء جيدا في الهجمات المرتدة".

وأضاف: "بدأنا بشكل باهت في الشوط الثاني أيضا لكن بعد التقدم (2-0) أعتقد أننا كنا مسيطرين، لكن (واتفورد) سجل هدفا وكان أي شيء من الممكن أن يحدث".

وكال سولسكاير المديح للمدافعين فيل جونز وكريس سمولينج، لكنه اعترف بأن فريقه بالكاد استحق الفوز بالنظر إلى الأداء.

وأشار المدرب النرويجي إلى أن فريقه فشل في إدخال بول بوجبا لأجواء المباراة بالشكل الكافي إذ قدم اللاعب الفرنسي أداء أقل من المتوسط.

وأكمل: "بول لاعب مهم بالنسبة لنا ولم نستطع الحفاظ على الكرة، الاستحواذ كان متساويا على أرضنا وهذا أمر محبط".

وأردف: "بول كان غائبا ولعب مباراتين مع فرنسا. لعب في (دور) دفاعي أكثر مع فرنسا، لذلك هذا أمر ربما يجب أن نفكر فيه حتى نشركه بصورة أكبر في اللعب".

وأتم: "بول يمكنه القيام بالدورين، يستطيع الهجوم والدفاع، أعتقد أن راشفورد كان رائعا ومنحنا الحيوية التي افتقر إليها الآخرون. كان جونز وسمولينج ولوك شو رائعين أيضا".

تعليقات