رياضة

حارس أياكس يحلم بالعودة إلى برشلونة

الجمعة 2018.11.23 12:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
أندريه أونانا

أندريه أونانا حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي

فتح الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي، الباب أمام عودته إلى برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن ذلك يعتبر بمثابة الحلم بالنسبة له.

برشلونة يضع لاعبا ثالثا من أياكس على قائمة اهتماماته

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أكدت أن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع الحارس الكاميروني خلال الفترة المقبلة في حالة رحيل حارسه الهولندي ياسبر سيليسن.

وقال مونانا في تصريحات لصحيفة "ماركا": "لم يكن هناك اتصالات مباشرة بيني وبين برشلونة، ولكن البارسا كان منزلي دائما، والعودة إليه سيكون حلما".

واستدرك: "ولكن الآن أنا لاعب لأياكس، وهناك العديد من المباريات المهمة بالنسبة لنا خلال الفترة المقبلة، وعلينا أن نستعد لها بشكل جيد، وعقلي مع الفريق بنسبة 100%".

وأضاف: "برشلونة لا يزال منزلي، وبالنسبة لي سيكون من الجيد دائما رؤيته، لأنه ساعدني كثيرا عندما كنت طفلا في أكاديمية النادي".

ولعب الحارس الكاميروني في أكاديمية برشلونة عندما كان صغيرا، ولكنه انتقل إلى أياكس في يناير/كانون الثاني 2015، بسبب عدم الاتفاق مع النادي الكتالوني حول بنود عقده الجديد في ذلك الحين.

ويبلغ أونانا من العمر 22 عاما، وشارك مع أياكس في 22 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، استقبلت شباكه خلالها 11 هدفا بمعدل هدف في كل مباراتين.

تعليقات