رياضة

برشلونة يضع لاعبا ثالثا من أياكس على قائمة اهتماماته

الثلاثاء 2018.11.20 07:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
ماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونج

ماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونج

أبدى نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بالتعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي، خلال الفترة المقبلة، لخلافة الهولندي ياسبر سيليسن في حالة رحيله عن الفريق.

وعبر سيليسن في أكثر من مناسبة عن غضبه من الابتعاد عن حراسة عرين الفريق الكتالوني بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، ملوحا بإمكانية الرحيل للحصول على قدر أكبر من المشاركة.

أندريه أونانا

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي برشلونة بدأ يتحسب لإمكانية رحيل سيليسن عن الفريق من خلال مراقبة أونانا خلال مباريات الفريق الماضية.

ويعتبر أونانا ثالث اللاعبين الذين يهتم برشلونة بالتعاقد معهم من أياكس بعد الهولنديين المدافع ماتياس دي ليخت ولاعب الوسط فرينكي دي يونج.

ولعب أونانا في أكاديمية برشلونة عندما كان صغيرا، ولكنه انتقل إلى أياكس في يناير/كانون الثاني 2015، بسبب عدم الاتفاق مع النادي الكتالوني حول بنود عقده الجديد في ذلك الحين.

ومن المتوقع أن تكلف الصفقة خزائن برشلونة من 15 إلى 20 مليون يورو، وهو ما يعتبر مبلغا مناسبا في ظل تألق الحارس الكاميروني الذي يبلغ من العمر 22 عاما.

وفي المقابل سيكون النادي الكتالوني متفتحا لفكرة الاستغناء عن حارسه سيليسن في حالة وصول عرض جيد، شريطة ألا يقل ثمنه عن 25 مليون يورو.

تعليقات