رياضة

أوسفالدو: كرهت كرة القدم.. والموسيقي دفعتني للاعتزال

الجمعة 2017.11.17 02:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 728قراءة
  • 0 تعليق
أوسفالدو يكشف سر اعتزاله

داني أوسفالدو

قال اللاعب الإيطالي الأرجنتيني المعتزل بابلو دانييل أوسفالدو إنه اتخذ قرار اعتزال الساحرة المستديرة لأنه كان قد بدأ في كره ما يفعله. 

وفي تصريحات لصحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) الإيطالية قال أوسفالدو الذي اعتزل عام 2016 في صفوف بوكا جونيورز بينما كان عمره 30 عاما "كانت تصلني عروض بمبالغ ضخمة من الصين ولكن هذا لم يعد عالمي. كانت تجارة أكرهها".

وأضاف أوسفالدو الذي لعب في صفوف عدة أندية أبرزها يوفنتوس وروما وساوثامبتون وإنتر ميلانو وبورتو وبات حاليا عضوا في فرقة "باريو بييخو" لموسيقى الروك "قررت الاعتزال في بوكا. لم أكن اتمكن من الخروج كنت أشعر بالخوف من الناس ولم أعد أتحمل. لم أهتم بعروض الصين وبدأت في كره ما طالما أحببته. أفضل المشاوي والشراب على المال".

وأشار أوسفالدو الذي لعب مع منتخب إيطاليا إلى أن المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي اتصل به حينما كان يتولى تدريب فريق إشبيلية ليعرب له عن رغبته في ضمه موضحا "في ديسمبر 2016 اتصل بي سامباولي وقال لي: داني لا أطلب منك شيئا. أفعل ما شئت بالملعب وخارجه ولكنني أحتاج لمهاجم. قلت له إن هناك مهرجان روك وهو قال لي أنه لا يجب أن يفوتني. نحن مجنونان!".

وقال أوسفالدو عن نفسه قبل الاعتزال "كنت متمردا يرتكب الكثير من الأخطاء، ولكنني كنت الأفضل. بعدها كنت أخرج للاحتفال وهذا طبيعي. القواعد دمرتني"


تعليقات