رياضة

شوكوروف يكشف كيف انتهت "قصة الألم" بمفاجأة من الشارقة

الإثنين 2019.4.15 08:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 88قراءة
  • 0 تعليق
شوكوروف مع العنبري

شوكوروف مع العنبري

روى الأوزبكي أوتابك شوكوروف، لاعب الشارقة الإماراتي، تفاصيل رحلته المؤلمة من الصين إلى الإمارات، بعد تعرضه للإصابة رفقة منتخب بلاده.

اللاعب الأوزبكي تعرض لإصابة مع منتخب أوزبكستان أمام الصين في مباراة ودية، ليغادر إلى المملكة المتحدة لإجراء عملية جراحية في قدمه المُصابة.

شوكوروف قال في تصريحات لموقع ناديه: "لم أتمكن من حبس دموعي خلال رحلتي من الصين للإمارات عبر تايلاند، انفطر قلبي حزناً عندما علمت بأن موسمي قد انتهى".

وأضاف شوكوروف: "نصحني البعض بطلب عدم خوض مباراة الصين حتى لا أتعرض للإجهاد، لكني رفضت نظراً لأنني لا أطلب مثل هذه الطلبات من المدربين".

وكشف شوكوروف عن مفاجأة سارة بالنسبة له في نهاية رحلة الألم بعد الإصابة قائلاً: "فوجئت بزملائي ومسؤولي النادي في استقبالي في صالة الوصول في المطار، أحضانهم الدافئة خففت الكثير من ألمي، إضافة إلى المساندة الجماهيرية الكبيرة التي لمستها فور وصولي من جمهور الشارقة، والإمارات بشكل عام، فحمدت الله حمداً كثيراً".

وتعرض اللاعب الصيني شيهاو وي، الذي تسبب في إصابة شوكوروف لعقوبة، وتحدث لاعب الشارقة عن هذا الأمر قائلا: "حزنت لهذا جداً، هو أيضاً لن يتمكن من مساعدة فريقه في المباريات المقبلة، شيهاو لاعب شاب وطموح، وأنا أعرف ذلك الشعور عندما لا يستطيع اللاعب المشاركة، كرة القدم بها التحامات قوية، وهذا أمر عادي ومتوقع، لذلك قبلت اعتذاره عندما زارني متأسفاً".

وأنهى لاعب الشارقة حديثه بتوجيه الشكر لناديه بكل أركانه من لاعبين وإدارة وجماهير، مشيراً إلى أنه شعر بنفسه كأنه طائر فوق السحاب بسبب اللطف والعرفان من جانب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، مشيرا لشعوره بالفخر لوجوده في الإمارات، التي لمس فيها المعنى الحقيقي للتسامح.

تعليقات