رياضة

وناس سلاح الجزائر الخفي في موقعتي المونديال

الأحد 2017.8.6 12:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 18336قراءة
  • 0 تعليق
وناس سلاح الجزائر الخفي في موقعتي المونديال

آدم وناس

علمت "بوابة العين" من مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن لوكاس ألكاراز، مدرب الجزائر،  يخطط لمفاجأة منتخب زامبيا، منافسه القادم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018"، من خلال الاعتماد على آدم وناس، الوافد الجديد على فريق نابولي الإيطالي.

إذاعة إيطالية تطمئن الجماهير على الجزائري وناس

وكان المدرب الأسبق لغرناطة الإسباني تجاهل الجناح الطائر الشاب في جولته الأوروبية التي التقى فيها بعدد كبير من النجوم،  قبل أن يتدارك"تقصيره" خلال الأيام القليلة الماضية، من خلال الاتصال به للاطمئنان عليه بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال المواجهة الودية أمام أتلتيكو مدريد، مؤكدا له في الوقت ذاته تواجده ضمن القائمة الجديدة لمنتخب الجزائر. 

يذكر أن النجم السابق لبوردو الفرنسي لم يسبق له تمثيل "محاربي الصحراء"، جراء الاختيارات الفنية للمدربين السابقين الذين فضلوا الاستعانة بلاعبي ذوي خبرة في مركز الجناح، على غرار ياسين براهيمي ورشيد غزال ورياض محرز وسفيان فيغولي والعربي هلال سوداني. 

ويحتاج بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة إلى جمع 6 نقاط من مواجهتي زامبيا من أجل إنعاش حظوظه في منافسة نيجيريا والكاميرون على البطاقة المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 عن المجموعة "ب".

ورغم حداثة عهده بكرة القدم الإيطالية، فإن آدم وناس بات موضع إشادة من قبل جماهير نابولي وخبراء الكرة، بعد نجاحه في تقديم مستويات مبهرة خلال المباريات التحضيرية.

تعليقات