رياضة

قميص يوفيتيتش يؤشر على رحيل مبابي عن موناكو

الإثنين 2017.8.28 03:49 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
قميص يوفيتيتش يؤشر على رحيل مبابي عن موناكو

كيليان مبابي

تسربت على مواقع التواصل الإجتماعي صور للمهاجم الصربي ستيفان يوفيتيتش بقميص موناكو، ذو الرقم 10، الذي يرتديه حاليان الفرنسي كيليان مبابي، ما يعد دليلا حاسما على اكتمال الاتفاق بخصوص رحيل الأخير صوب باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مهاجم الإنتر يعوض مبابي في موناكو

وينتظر أن يعلن موناكو في الساعات القليلة المقبلة تفاصيل تعاقده مع يوفيتيتش قادما من إنتر ميلان مقابل 11 مليون يورو، لتعويض مبابي، الذي بات على أعتاب الانتقال إلى سان جيرمان.


وخرج يوفيتيتش البالغ من العمر 27 عاما من حسابات المدير الفني لإنتر، لوتشيانو سباليتي، ما جعله يقرر الرحيل عن "النيراتزوري" الذي انتقل إليه صيف 2015 من مانشستر سيتي.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ذكرت مؤخرا أن مبابي سينتقل إلى سان جيرمان بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، على أن يتم الحصول على خدماته نهائيا في صيف 2018 مقابل 180 مليون يورو، حتى يتفادى النادي الباريسي مخالفة لوائح "اللعب المالي النظيف"، خاصة بعد ضم البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.


وتنص لوائح "اللعب المالي النظيف" على ألا يكون النادي مدينا بمبالغ تتخطى العجز المتراكم عليه بـ30 مليون يورو خلال 3 مواسم، وإذا خرق هذا الأمر فإن مشاركته في المسابقات الأوروبية تصبح مهددة.، وهو ما يخشاه سان جيرمان حال ضم مبابي نهائيا هذا الصيف.


تعليقات