رياضة

كيتا ينضم لقائمة المرشحين لخلافة مبابي في موناكو

الأحد 2017.8.27 10:08 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
كيتا ينضم لقائمة المرشحين لخلافة مبابي في موناكو

السنغالي كيتا بالدي دياو

انضم السنغالي كيتا بالدي دياو، جناح فريق لاتسيو الإيطالي، لقائمة المرشحين لخلافة كيليان مبابي، في الخط الأمامي لموناكو حامل لقب الدوري الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يوفنتوس ينسحب من صفقتي بالدي وشيك

وبات مبابي صاحب الـ 18 عاماً، على أعتاب الرحيل عن موناكو والانتقال إلى باريس سان جيرمان، قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الميركاتو، وفقاً لتأكيدات الصحف الفرنسية مؤخراً

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن كيتا انضم إلى أندريا بيلوتي مهاجم فريق تورينو وستيفان يوفيتيتش لاعب إنتر ميلان، المرشحان لقيادة هجوم فريق الإمارة الفرنسية، إلى جانب الكولومبي راداميل فالكاو.

وكان كيتا يمني نفسه بالانتقال إلى فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، غير أن إدارة السيدة العجوز، قدمت عرضاً بقيمة 15 مليون يورو، لم يتناسب مع المبلغ الذي حدده لاتسيو (30 مليون يورو) للاستغناء عنه.

ويمتلك اللاعب السنغالي عروضاً من ميلان ووست هام يونايتد ونابولي، حيث أبدوا استعداداً لدفع 30 مليون يورو من أجل التعاقد معه، إلا أن كيتا يرفض الانتقال إلى صفوف أحدهم، ويترقب عرضاً رسمياً من إنتر ميلان، وفقاً للمصدر ذاته.

يذكر أن كيتا شارك في 31 مباراة بالموسم الماضي من الدوري الإيطالي، معظمها كلاعب بديل، إلا أنه سجل 16 هدفاً وصنع 5 أهداف ولفت أنظار بعض الفرق الأوروبية للتعاقد معه.


تعليقات